تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

كلمات وعبارات إنجليزية مهمة مترجمة إلى اللغة العربية


تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

سلام الله عليكم أعزائي الكرام ومرحبا بكم في درس جديد من دروس تعلم اللغة الانجليزية من الصفر، اليوم سنقدم لكم بحول الله بعض الكلمات الانجليزية مترجمة إلى العربية، سوف تتمكن من خلال هذا الدرس من تعلم عددا من الكلمات ببساطة، وتعتبر هذه الكلمات الأكثر شيوعا في الانجليزية، جمعنا لكم ابرز العبارات الانجليزية المتداولة مع الترجمة الى العربية مع طريقة نطق كلمات بسهولة.

وفي الأخير أتمنى أن تعم عليكم الفائدة، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح. 

فلنبدأ على بركة الله.

كلمات إنجليزية مهمة مترجمة إلى اللغة العربية 

يناقش --- discuss

رقصة-يرقص --- dance

يقسم --- divide

خطر --- danger

يفعل-يعمل --- do

داكن-قاتم --- dark

دكتور-طبيب --- doctor

يوم --- day

كلب --- dog

يقرر --- decide

باب --- door

عميق --- deep

مزدوج-مضاعف --- double

يهزم --- defeat

شك-يشك-يرتاب --- doubt

درجة-شهادة --- degree

تحت --- down

يؤجل --- delay

يسحب-يرسم --- draw

يعتمد على --- depend

حلم-يحلم --- dream

يودع-عربون --- deposit

مشروب-يشرب --- drink

يصف --- describe

يقود-يسوق --- drive

صحراء --- desert

جاف-يجفف --- dry

تصميم-يصمم --- design

أثناء-خلال --- during

يطور --- develop

قاموس --- dictionary

يموت --- die

مختلف --- different

صعب --- difficult

مباشر --- direct

نهاية-ينهي --- end

أذن --- ear

خصم-عدو --- enemy

مبكر --- early

كافي-يكفي --- enough

شرق --- east

مساوي-يساوي --- equal

سهل --- easy

حتى --- even

يأكل --- eat

مساء --- evening

بيضة --- egg

يشرح --- explain

ثمانية --- eight

عين --- eye

أي من-إحداهما --- either

فراغ-يفرغ --- empty

يلائم-مناسب لـ --- fit

وجه-يواجه --- face

خمسة --- five

الخريف-يسقط --- fall

يصلح --- fix

زائف --- false

راية-علم --- flag

بعيد --- far

ذبابة-يطير --- fly

مزرعة --- farm

طعام --- food

سمين --- fat

قدم --- foot

أنثى --- female

ينسى --- forget

يملا-يحشو --- fill

شوكة --- fork

نهائي --- final

أربعة --- four

يجد --- find
حر-يحرر-مجاني --- free

إصبع --- finger

ممتلىء --- full

ينهي --- finish

مستقبل --- future

نار --- fire

الأول --- first

سمكة --- fish

رمادي --- gray

فتاة --- girl

عظيم --- great

يعطي --- give

أخضر --- green

يذهب --- go

بندقية-مسدس --- gun

ذهب --- gold

جيد --- good

بيت-منزل --- home

شعر --- hair

أمل-يأمل --- hope

يد --- hand

حصان --- horse

سعيد --- happy

مستشفى --- hospital

صعب --- hard

حار --- hot

قبعة --- hat

فندق --- hotel

يملك --- have

ساعة --- hour

هو --- he

بيت-منزل --- house

رأس --- head

كيف-كم --- how

يسمع --- hear

يؤلم-يجرح --- hurt

قلب --- heart

هنا --- here

عالي --- high

ثقب-حفرة --- hole

50 عبارة باللغة الإنجليزية مهمة مترجمة إلى اللغة العربية 

1. كن حذر --- Be careful driving = كن حذر في القيادة

2. ?Can you translate this for me --- أيمكن ترجمة هذا لي ؟

3. Chicago is very different from Boston --- شيكاغو تختلف كثيرا عن بوستن

4. Don’t worry --- لا تقلق

5. Everyone knows it --- الجميع يعرف ذلك

6. Everything is ready --- كل شيء جاهزا

7. Excellent --- ممتاز

8. From time to time --- من وقت لآخر

Good idea --- فكرة جيدة

He likes it very much .10. يحب كثيرا

11. !Help --- مساعدة!

12. He’s coming soon --- انه يأتي في وقت قريب

13. He’s right --- وهو على حق

14. He’s very annoying --- انه مزعج للغاية

15. He’s very famous --- وهو مشهور جدا

16. ?How are you --- كيف حالك؟

17. ?How’s work going --- كيف عملك؟

18. !Hurry --- على عجل!

19. I ate already --- أكلت فعلا.

20. I can’t hear you --- لا استطيع ان اسمعك

21. I’d like to go for a walk --- اريد ان اذهب لاتمشى

22. I don’t know how to use it --- لا اعرف كيفية استخدامها

23. I don’t like him --- أنا لا أحبه

24. I don’t like it --- أنا لا أحب ذلك

25. I don’t speak very well --- أنا لا أتكلم جيدا.

26. I don’t understand --- لا افهم

27. I don’t want it --- أنا لا أريده

28. I don’t want that --- أنا لا أريد ذلك

29. I do not want to bother you --- لا أريد أن ازعجك

30. I feel good --- اشعر انني على ما يرام

31. If you need my help, please let me know --- اذا اردت مساعدتي اخبرني من فضلك

32. I get off of work at 6 --- انتهي من العمل في 6

33. I have a headache --- أنا أعاني من الصداع

34. I hope you and your wife have a nice trip --- أتمنى لك و لزوجتك رحلة سعيدة.

35. I know --- أعرف

36. I like her --- انا معجب بها

37. I’ll call you when I leave --- سأتصل بك عندما اغادر

38. I’ll come back later --- سأعود لاحقاً

39. I’ll pay --- سأدفع

40. I’ll take it --- سأخذه

41. I’ll take you to the bus stop --- سأخذك لموقف الباصات

42. I lost my watch --- لقد فقدت ساعتي

43. I love you --- أنا أحبك

44. I’m an American --- انا امريكي

45. I’m cleaning my room --- انني انظف غرفتي

46. I’m cold --- انا اشعر بالبرد

47. I’m coming to pick you up --- انا قادم لاخذك

48. I’m going to leave --- انني مغادر

49. ?I’m good, and you --- انا جيد وانت؟

50. I’m happy --- انا سعيد (فرح)


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -